• فبراير 20, 2024

هذا مصير مطرب المهرجانات مسلم بعد تعرضه لحادث سير

 هذا مصير مطرب المهرجانات مسلم بعد تعرضه لحادث سير

الإنتشار العربي : كشف مطرب المهرجانات مسلم، عن تعرضه لحادث سير بسيارته، أدى إلى تعرضه للعديد من المضاعفات، منها عدم قدرته على التحدث أو الحركة بسبب تلك الحادثة.
وكتبت مسلم، عبر خاصية “القصص القصيرة” على حسابه الرسمي بـ “إنستغرام”.. “لا إله إلا الله يا وجع قلبي على اللي أنا فيه، بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني”.
وأضاف مسلم: وقوف النقابة من الشغل وقطع رزق وحد أذاني نفسيا، وحادثة أعملها بالعربية، واديني قائم من نومي مش قادر اتكلم ومش عارف أكلم حد، وده من أني نمت زعلان، حتى صوتي خسرته يارب أنا مليش غيرك تقف جنبي.
مسلم يعلن عن تعرض لحادث سير سكرين شوت من خاصية استوري عبر صفحته على انستغرام
قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف مسلم عن العمل
وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت إيقاف مسلم في بيان رسمي أصدرته يوم 19 فبراير الماضي، لعدم مثوله للتحقيق على خلفية الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.
وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها: “نظرا لعدم التزام المطرب مسلم بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية بمقر النقابة العامة، استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم”.
وأضاف البيان: “قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات، وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات”.

Editor Editor

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *