• فبراير 21, 2024

مدرب مانشستر يونايتد يوجه تركيزه لمواصلة التقدم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

 مدرب مانشستر يونايتد يوجه تركيزه لمواصلة التقدم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

الإنتشار العربي : أكد إيريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إنه يواصل التركيز على قيادة الفريق لمواصلة التقدم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، رافضا الانشغال بالحديث عن الاستحواذ على النادي.
والتقى تن هاج اليوم الجمعة مع وفد شركة “إنيوس” التي يمتلكها الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف، والتي تسعى للاستحواذ على النادي، كما شهد النادي أمس الخميس زيارة من قبل ممثلي العرض المقدم من المصرفي القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني.
لكن تن هاج أكد أن مسؤولياته تقتصر على الأمور الخاصة بالملعب، وأنه يكثف تركيزه في الوقت الحالي على المباراة المقررة أمام فولهام بعد غد الأحد في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي.
ويأتي ذلك بعد أن حسم مانشستر يونايتد أمس الخميس تأهله إلى دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي على حساب ريال بيتيس الاسباني.
وتوج مانشستر يونايتد بالفعل بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في شباط/فبراير الماضي، ويتطلع تن هاج إلى قيادة الفريق للمزيد من النجاح في بطولات الكأس.
وتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة بالفوز على نيوكاسل 2 / صفر على ملعب ويمبلي في 26 شباط/فبراير الماضي.
وقال تن هاج في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”بالطبع (الفوز بلقب كأس الرابطة) يشكل حافزا هائلا. لقد استمتعنا جميعا باللعب في ويمبلي، استمتعنا حقا بإحراز لقب ويجب أن يشكل هذا الوقود للفوز بلقب آخر، يجب أن يمنحنا هذا المزيد من الطاقة للفوز على فولهام.”
وتابع :”نحن الآن ننافس في ثلاث بطولات، ونرغب في البقاء في إطار المنافسة بها، لذلك مباراة يوم الأحد تحمل أهمية هائلة بالنسبة لنا.”
وتغلب مانشستر يونايتد على ريال بيتيس في عقر داره 1 / صفر أمس الخميس في إياب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر 4 / 1 .
وسيطر ماركوس راشفورد على عناوين الصحف بعد أن سجل هدف الفوز للفريق في مباراة الإياب، ليرفع رصيده خلال الموسم إلى 30 هدفا مع الفريق والمنتخب.
وسجل راشفورد 19 من تلك الأهداف بعد كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، وأثنى عليه تن هاج قائلا :”لقد تطور خلال الموسم.”
وأضاف تن هاج :”لم يكن في أفضل حالاته في بداية الموسم ولكن طريقة اللعب تمنحه قاعدة، وبعدها يستعرض مهاراته وعقليته، وهذا يمنحه الكثير من التطور كما يمنح الفريق الكثير من البهجة، ويمنح ماركوس الكثير من الأهداف ويمنحنا الكثير من الانتصارات.”

Editor Editor

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *